• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن حملة السلامة التي أطلقتها وزارة الداخلية

كتيبات إرشادية لتوعية المشاة من حوادث الدهس بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وزّع قسم مرور العين، التابع لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، كتيبات إرشادية للحد من حالات الدهس، استفاد منها المشاة على الطرقات، في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي للحد من الحوادث المرورية.

وأوضح المقدم صلاح عبد الله الحميري، رئيس قسم مرور العين، أن التوعية المرورية جاءت ضمن حملة سلامة المشاة التي أطلقتها وزارة الداخلية أخيراً، تحت شعار «احرص على سلامة المشاة» والتي تهدف إلى خلق نوع من الوعي لدى سائقي المركبات والمشاة للالتزام بأنظمة وقواعد السير والمرور، تفادياً لحوادث الدهس.

وأكد ضرورة التزام السائقين بقوانين وقواعد السير والمرور، وإعطاء الأولوية لعبور المشاة من الأماكن المخصصة لهم، حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية للجميع والحد من الحوادث المرورية وحالات الدهس.

و حذر الملازم ناصر خليفة الشامسي، مدير فرع العلاقات العامة في قسم مرور العين، المشاة والسائقين، غير الملتزمين من تبعات مخالفة القوانين والإرشادات المرورية، وما تسببه من مخاطر ينتج عنها حوادث دهس، داعياً المشاة إلى ضرورة استخدام ممرات العبور الآمنة، إلى جانب ضرورة الالتزام والتقيد بإشارات المشاة في التقاطعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض