• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

تشيلسي يرفض تقليص الفارق مع مانشستر يونايتد إلى نقطة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

رفض تشيلسي الهدية التي قدمها له ميدلزبره أمس الأول بإرغامه مانشستر يونايتد المتصدر على التعادل 1-1 وسقط بدوره في فخ التعادل السلبي امام مضيفه نيوكاسل أمس في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وفشل الفريق اللندني، حامل اللقب في العامين الاخيرين، في الوقت ذاته في تقليص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد الى نقطة واحدة فبقي الفارق بينهما 3 نقاط مع مباراة مؤجلة بينهما ستقام في التاسع من مايو المقبل على ستاد ''ستامفورد بريدج'' في لندن. ونجح نيوكاسل في الوقوف ندا امام تشيلسي وحرمه من تحقيق الفوز العاشر على التوالي.

واراح مورينهو المدافعين اشلي كول والبرتغالي ريكاردو كارفاليو، وغابت الفرص الحقيقية للتسجيل في الشوط الاول على الرغم من أن تشيلسي كان الاكثر استحواذا للكرة لكنه لم يبد ابدا نيته في الضغط الهجومي لافتتاح التسجيل رغم انه كان بحاجة الى الفوز.

وتحسن اداء تشيلسي في الشوط الثاني باشراك لاعب وسطه المتألق جو كول مكان شون رايت فيليبس، وكاد لامبارد يفتتح التسجيل في الدقيقة 47 عندما توغل داخل المنطقة لكن الدفاع ابعد الخطر، ورد تشيلسي بهجمة منسقة قادها لاعب مانشستر يونايتد السابق نيكي بات ومرر كرة بينية الى كيرون داير المتوغل داخل المنطقة فسددها بقوة بيد ان الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك انقذ الموقف ببراعة (60). وأهدر العاجي سولومون كالو فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل والمرمى مشرع امامه اثر تمريرة عرضية من كول بيد ان تسديدته كانت ضعيفة فشتتها نيكي بات.

وسنحت فرصة ذهبية لنيوكاسل لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما مرر التركي ايمري كرة بينية الى داير المتوغل فمررها عرضية زاحفة ابعدها الغاني ميكايل ايسيان من امام النيجيري اوبافيمي مارتينز. ورد تشيلسي مباشرة اثر تمريرة عرضية من لامبارد تابعها جو كول بيمناه من داخل المنطقة فمرت بجوار القائم الايمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال