• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

مقيمون: شهداء الأمة والتاريخ يشهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

شروق عوض (دبي)

أكد عدد من المقيمين على أرض دولة الإمارات أن القيادة الرشيدة والشعب، لم ولن تنسى شهداءها الأبرار، الذين سطروا بدمائهم أسمى صور البطولة، تحقيقاً للعدالة في أرض اليمن، مشيرين إلى أن شهداء الإمارات أحياء في نفس كل إماراتي وعربي، حيث أصبحوا قصة كفاح لأبطال ضحوا بأرواحهم، لأجل تسطير المجد في كل مكان، وليثبتوا للقاصي والداني، أن أبناء الإمارات متلاحمون ومتماسكون تجاه قيادتهم ووطنهم الإمارات الذي لم يتوقف عن الدفاع عن قضايا الوطن العربي.

ولفتوا إلى أن شهداء الإمارات أحياء في نفس كل إماراتي ومقيم على أرض الإمارات، وذكراهم باقية في القلوب، بفضل ما قدموه من تضحية قل نظيرها، وتقديمهم الغالي والنفيس من أجل رفعة الإمارات وتقدمها وحماية أمنها وسلامته ووحدة صفها.

ونوهوا بأنه ليس غريباً على قيادة الإمارات الرشيدة اعتزازها بالشهداء الذين ضربوا مثالاً يحتذى به في البذل والعطاء والانتماء والولاء للوطن، فبعزيمة مثل هؤلاء الرجال تتحقق كرامة الأوطان وعزها.

واعتبروا أن الشهداء هم مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الإمارات ولكل أبناء الوطن العربي، لكونهم سطروا بأرواحهم المباركة وعززوا بتضحياتهم الغالية أجمل مثال على المصير الواحد للأمة العربية، كما أن شجاعة وبسالة شهداء الإمارات، تؤكد تلاحم الشعب وقيادته معاً، في إرساء قيم التسامح والاعتدال في ربوع الوطن العربي.

تاريخ العروبة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض