• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حبيبة الحوسني: وحدتنا الوطنية تجسدت في دماء شهدائنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

قالت حبيبة عيسى الحوسني مدير عام صندوق الزواج، إن تخصيص يوم للشهيد يشهد على وحدتنا الوطنية التي تجسدت بكل معانيها في دماء شهدائنا، ويؤكد أننا مهما قدمنا وقلنا فإننا لن نوفيهم حقهم، حيث تقف الكلمات عاجزة عن التعبير عن فخرنا واعتزازنا بشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن تبقى راية الإمارات عالية خفاقة.

وقالت في كلمة بالمناسبة «إن شهداءنا الأبرار الذين أضاؤوا ببطولاتهم ميادين العز والفخر، ارتقوا إلى قمم شامخة من المجد والعزة، وهنيئاً للرجال الذين باتوا مدرسة في الإقدام والمروءة، ومنهل فخر لكل أبناء الوطن الغيورين على سيادة وطنهم وشرفه. هنيئاً لمن هم اليوم أحياء عند ربهم يرزقون، وجزاهم الله عنا وعن الأمة خير الجزاء».

وأضافت «إن اعتبار هذه المناسبة الوطنية إجازة رسمية على مستوى الدولة، تقام فيها مراسم وفعاليات وطنية، تشترك فيها جميع مؤسسات الدولة والمواطنين والمقيمين، هو بمثابة تكريم لهؤلاء الشهداء، واستذكار بطولاتهم وإخلاصهم وانتمائهم وولائهم للوطن، وفي الوقت ذاته تعريف الأجيال المقبلة بالبطولات التي سطرها هؤلاء الشهداء وتكريم لهؤلاء الأبطال وأسرهم».

وأكدت الحوسني أن تضحيات الشهداء كبيرة ولا حدود لها لدرجة وهب أرواحهم فداء للوطن، وهذا محل تقدير القيادة الرشيدة والحكومة، وجميع أبناء شعب الإمارات الذين يقفون جميعاً وقفة إجلال وإكبار لهؤلاء الشهداء، الذين دافعوا عن الوطن ورايته الخفاقة منذ تأسيس الدولة وحتى يومنا هذا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض