• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

الوصل يبدأ استعداداته لسلة التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

محمد حمصي:

بدأ الوصل مساء أمس أولى خطوات الإعداد لبطولة أندية التعاون السابعة والعشرين لكرة السلة التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 28 ابريل الحالي وحتى 4 مايو القادم. وقرر الجهاز الفني صرف النظر عن إقامة معسكر داخلي نظراً لصعوبة استقدام أحد الفرق العربية أو الخليجية خلال هذه الفترة لإجراء بعض المباريات التجريبية استعداداً للبطولة وتعويضه بمعسكر خارجي في البحرين يبدأ يوم الثلاثاء القادم على أن تتخلله تجربتان مع المنامة البحريني ونزوى العماني يشاركان ضمن المجموعة الثانية، فيما يلعب الوصل ضمن المجموعة الأولى الحديدية التي تضم القادسية الكويتي (حامل اللقب) والاتحاد السعودي بطل العرب والأهلي البحريني.

وسينضم الى الفريق (الثلاثي المحلي) جاسم عبد الرضا لاعب الشباب وقاسم محمد من النصر وسالم مبارك من الشارقة لدعم صفوفه في البطولة بجانب لاعب نادي القادسية السعودي أحمد سستر فيما يشارك المحترف الأميركي (س) على أساس أنه لا يسمح سوى بمشاركة أجنبي واحد.

وقد انتظم قاسم محمد وجاسم عبدالرضا واللاعب السعودي في تدريبات الوصل منذ ثلاثة أيام على أن يلتحق بالفريق سالم مبارك عملاق الشارقة.

وصرح شفيق حسن إداري الفريق بأن لديهم كل الإمكانات الفنية التي تؤهلهم للفوز باللقب الخليجي بداية بوجود المدرب الوطني عبدالحميد إبراهيم صاحب الخبرة في مثل هذه البطولات ومروراً بهذه الكوكبة من النجوم الدوليين الذين ساهموا بإنجاز بطولة التعاون الأخيرة المصاحبة لـ ''خليجي .''18 وأضاف بأن كل فريق له طموحه طالما أنه جاهز ويملك أفضل العناصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال