• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الدورة العربية على طاولة اجتماع لجنة التخطيط الأولمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

تعقد لجنة التخطيط في اللجنة الأولمبية الوطنية اجتماعها التاسع في الخامسة والنصف من مساء اليوم برئاسة أحمد الفردان النائب الثاني لرئيس اللجنة رئيس لجنة التخطيط.

وسوف يناقش الاجتماع التقرير الاداري العام للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي اقيمت بالدوحة ومناقشة المشاركة في دورة الألعاب الرياضية التي ستقام بمصر في نوفمبر من العام الحالي ودراسة خطابات اتحادات الشطرنج والدراجات وكرة اليد بخصوص المشاركة في الدورة الدولية، وأيضاً تناقش اللجنة خطابات من اللجنة الأولمبية الدولية والأكاديمية الأولمبية الدولية وترشيح محمد الكعبي مدير مركز إعداد القادة للمشاركة في الدورة الدولية للدراسات الأولمبية ودراسة خطابات من لجنة التضامن الأولمبي واتحاد الصحافة الرياضية الآسيوية حيث هناك جوائز رياضية للذين حققوا انجازات بارزة خلال عام 2006 وهناك جوائز للشخصية الرياضية الآسيوية للرجال والسيدات والفريق الرياضي الأبرز للرجال والسيدات أيضاً وجائزة انجاز العمر.. والجائزة الانسانية.

وتدرس اللجنة نتائج مشاركات بعض الاتحادات في البطولات المختلف وطلبات الاستضافة والمشاركة لبعض الاتحادات الأخرى وأيضاً البريد الوارد للجنة ومن بينها خطاب مجلس دبي الرياضي المتضمن تأجيل موعد اقامة مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني الخاص بالاحتراف الرياضي ليقام في يومي 5 و6 يونيو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال