• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طارق لوتاه: شهداؤنا مصدر فخر وإلهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن تاريخ دولة الإمارات حافل بسجلات التضحية والبطولة والفداء التي قدمها أبناء شعبنا خدمة لوطنهم في الميادين العسكرية والإنسانية كافة.

وقال في كلمة له بمناسبة «يوم الشهيد» الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، إن الشجاعة والصبر والجلد التي سطرها أبناء القوات المسلحة الإماراتية في أداء واجبهم وخدمتهم الوطنية، مصدرها القوة والصلابة والتلاحم التي تجسد تلك العلاقة التي تجمع بين شعب الإمارات وقيادته الرشيدة، المبنية على حب الوطن والتضحية من أجله، وتوفير كل السبل لتحصينه من أي خطر يهدد تماسكنا وتعاضدنا كأسرة واحدة. وأضاف لوتاه أنه «في يوم الشهيد نقف إجلالاً وإكباراً لشهداء دولة الإمارات العربية المتحدة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته.. نقف في هذا اليوم وقفة واحدة بكل عز وافتخار وشموخ، إحياء للذكرى الأولى ليوم الشهيد، مستذكرين التضحيات الجليلة التي قدموا فيها أرواحهم خدمة لوطنهم ونصرة للحق وحفظاً لأمننا وأمن منطقتنا العربية».

وقال «إن شهداءنا مصدر فخر وإلهام لنا وللأجيال الحالية والقادمة، ونعاهد شهداءنا على أننا لن ننسى تضحياتهم، وأنها ستبقى لنا مصدر فخر وعز، نحتفي بهم كل عام، وأنهم أحياء في قلوبنا، وذكراهم وتضحياتهم في ميادين العز والشرف ستخلد في ذاكرتنا، فأدام الله عز وطننا ومنّ الله على قيادتنا بالتوفيق والسداد ليبقى وطننا آمناً ومستقراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض