• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سعيد الغفلي: تكريس حقيقي لقيم الشجاعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور سعيد الغفلي الوكيل المساعد في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن يوم الشهيد هو تكريس حقيقي لقيم التضحية والشجاعة، وفداء الوطن في نفوس الأجيال الناشئة، لننشئ جيلاً محباً للخير والعطاء، يجود حتى بروحه من أجل وطنه، وإحقاق الحق ونصرة المحتاج.

وقال الغفلي في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، إن أسرة دولة الإمارات العربية المتحدة تقف اليوم قيادة وشعباً، وقفة عز وإباء، مجسدين أبهى صور التلاحم والتعاضد الوطني في مناسبة وطنية يستذكرون فيها تضحيات شهداء دولة الإمارات العربية في الميادين العسكرية والإنسانية كافة، داخل الدولة وخارجها.

وأعرب عن الفخر بكل شهدائنا والاعتزاز بتضحياتهم الجليلة، وتقدير جهود أسرهم وذويهم في تنشئتهم على حب وطنهم، وندعمهم ونشد على أزرهم لفقدانهم أبناءهم وأحباءهم، ونعبر لهم عن تضامننا ووقوفنا لجانبهم، فلهم منا كل الإجلال والتقدير.

وقال إنه «في يوم الشهيد، نقف خلف قيادتنا متوحدين بولائنا وانتمائنا لتراب هذا البلد، متسلحين بالعزم والقوة والإيمان، مجددين العهد والوعد بأن نحمي وطننا، وأن نبذل في سبيله الغالي والنفيس، لتظل دولتنا عزيزة ومنيعة، عصية على كل من أرد بها شراً، فحمى الله دولتنا وقيادتنا وشعبنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض