• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

معرض تجاري لإعادة إعمار العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

بغداد- قنا: أعلنت وزارة التجارة العراقية انه سيقام فى النصف الثاني من مايو المقبل أكبر معرض تجاري لإعادة إعمار العراق بالتنسيق والتعاون مع عدد من الشركات التركية تشارك فيه أكثر من 1500 شركة عالمية وفي اختصاصات مختلفة.

وأورد بيان للوزارة أن المعرض الذي يعد تظاهرة تجارية كبرى للمساهمة فى اعادة اعمار العراق تطرح فيه الشركات العالمية قدراتها فى مجالات العمل المختلفة بغية استفادة الجانب العراقى من هذه القدرات لاسيما أن تجربة العام الماضى حققت نجاحا منقطع النظير بعد الاقبال الكبير الذى شهده المعرض سواء من الشركات العالمية أو رجال الاعمال المختصين فى مجالات الاعمار والبناء.

وأوضح البيان ان الوزارة وبالتنسيق مع الجهات الداعمة للمعرض وجهت الدعوات الى العديد من وزارات الاقتصاد فى الدول الشقيقة والصديقة اضافة الى وسائل الاعلام العراقية المختلفة بغية تغطية هذا الحدث العالمى والتعريف بالواقع الاقتصادى فى العراق وأن عددا كبيرا من الشركات العراقية ورجال الاعمال العراقيين سيشاركون فى هذا التجمع العالمى بغرض تحقيق الفائدة وتبادل الخبرات مع أقرانهم تجار ورجال الاعمال من الدول المشاركة فى المعرض. وكان وفد من وزارة التجارة قد سافر الى تركيا لغرض التنسيق والمتابعة مع الشركات الراغبة بالمشاركة فى المعرض لبحث آليات العمل والطرق الكفيلة بإنجاح المعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال