• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

طرح فيلات في مشروع الخليج الأبيض بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': طرحت مجموعة ''صن لاند'' الإماراتية أمس وحدات سكنية في إطار ''المرحلة 2 بي'' في مشروع الخليج الأبيض، التي تتألف من فيلات مطلة على حدائق خارجية وواجهات مائية وتصل قيمتها الإجمالية إلى 154 مليون درهم.

ويأتي إطلاق المرحلة الجديدة، عقب نجاح المجموعة في بيع الواجهة المائية للمرحلة الأولى من مشروع الخليج الأبيض في معرض ''سيتي سكيب''، الذي انعقد في دبي في ديسمبر من العام الماضي، إلى جانب أغلبية فيلات المرحلة الخامسة، ما رفع عدد الوحدات السكنية المباعة إلى أكثر من 185 وحدة في مشروع الخليج الأبيض، الذي تصل قيمته إلى 3 مليارات دولار (11,01 مليار درهم).

يذكر أن مجموعة ''صن لاند'' الإماراتية تمثل شراكة بين مجموعة الإمارات الدولية القابضة، ومقرها في دبي، ومجموعة ''صن لاند'' الأسترالية. وافتتحت مجموعة ''صن لاند''، أول فندق ''بلازو فيرساتشي'' في العالم في جولد كوست في أستراليا العام ،2000 كما أنهت العام الماضي بناء برج ''كيو ''1 في جولد كوست أيضاً، الذي أُدرج في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أطول برج سكني في العالم، كما أعلنت عن مشروع بناء برج سكني تجاري في الخليج التجاري.

وتطور ''صن لاند'' الإماراتية حالياً سلسلة مشاريع أخرى في دبي مثل فندق ''بلازو فيرساتشي'' وبرج ''دي ''1 السكني السياحي، الذي يتكون من 80 طابقاً والمطل على خور دبي، وبرج ''دي ،''1 البرج الشقيق لبرج ''كيو ''1 في جولد كوست في أستراليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال