• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

في اختتام ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي

توصيات ومقترحات تضمن التفعيل والاستمرارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

وجه اتحاد كتاب وأدباء الإمارات باسم المشاركين في الدورة السادسة لملتقى الإمارات للإبداع الخليجي الذي أنهى أعماله مؤخراً برقية شكر وامتنان وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات على رعايته الملتقى وحضوره حفل الافتتاح وإلقائه الكلمة الترحيبية الكريمة فيه.

كما هنأ المشاركون سموه باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنين لشعب الإمارات المزيد من الازدهار والتطور.

من جهة أخرى، أعلن اتحاد كتاب وأدباء الإمارات عن الصياغة النهائية للتوصيات والمقترحات التي تقدم بها المشاركون في الملتقى، حيث أكدت أسماء الزرعوني الأمين العام للملتقى أن الأمانة العامة تلقت هذه التوصيات في كثير من السعادة، ما يدل على حرص المشاركين على إنجاح الملتقى، كما يدل على تفاعلهم الإيجابي معه. وقالت: سنعمد سريعاً إلى دراسة هذه التوصيات والبحث في آليات تنفيذها، وذلك حرصاً على مصداقيتنا ولتعزيز ثقة المشاركين بنا.

وقالت الزرعوني: لقد كان من أهم هذه التوصيات اعتبار كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات التي ألقاها في حفل الافتتاح وثيقة أساسية من وثائق الملتقى.

ويثني المشاركون على اختيار موضوع (الإبداع الخليجي: الهوية والحداثة) عنواناً لدورة هذا العام من الملتقى، ويعتقدون أن البحوث والشهادات التي قدمت كانت على مستوى عالٍ من الرصانة والعمق، خاصة أنها تعاملت مع ثنائية (الهوية والحداثة) لا من منطق التضاد، بل من منطق التكامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا