• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

اليابانيون يبحثون الفرص الاستثمارية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

دبي- ''وام'': يبحث أكثر من ثلاثة آلاف رجل أعمال ياباني عن فرص استثمارية في دولة الإمارات في مختلف مناطقها الحرة وقطاعات الأعمال والخدمات المالية والصناعية والنقل والطاقة والاتصالات والصحة والعقارات والسياحة والطيران خلال انعقاد أول معرض وملتقى اقتصادي مشترك كبير بينهما في العاصمة اليابانية طوكيو يوم غد الثلاثاء.

ومن المقرر أن تتوجه معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الاقتصاد إلى طوكيو لترأس وفد دولة الإمارات في ''ملتقى ومعرض فرص الاستثمار بين الإمارات واليابان'' الذي تمتد أعماله ثلاثة أيام في تظاهرة اقتصادية ضخمة تعد الأولى من نوعها بين البلدين بهدف البحث عن مزيد من فرص التعاون الاستثماري المشترك في مختلف القطاعات بغية تدعيم العلاقات الاقتصادية بينهما.

ويضم وفد الإمارات حوالي ''''200 رجل أعمال وممثلين رفيعي المستوى من مختلف القطاعات الاقتصادية الحكومية والخاصة بإمارات الدولة.

وينظم اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة الملتقى بالتعاون مع مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض ومنظمة التجارة الخارجية اليابانية ''جترو'' بدعم رسمي من وزارات الاقتصاد والمالية والصناعة والخارجية في اليابان إلى جانب سفارة دولة الإمارات في اليابان.

وسيبدأ برنامج الاحتفال بافتتاح الملتقى بكلمة لسعادة ياسو هاياشي رئيس مجلس إدارة '' جترو'' تعقبها كلمة سعادة سعيد علي النويس سفير دولة الإمارات لدى اليابان وكلمة من سعادة هيروميكي تانابي النائب الأول لوزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال