• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أبوظبي أهم أسواق الشبكات اللاسلكية في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

قالت شركة أون لاين ديستريبيوشن، العاملة في توزيع منتجات شبكات البيانات والخدمات المتعلقة بها، إن التطور الكبير والحركة العمرانية المستمرة في أبوظبي تقود إلى مستويات عالية من الطلب على التقنيات الجديدة للشبكات اللاسلكية في أبو ظبي في حين يتوقع الخبراء أن تصبح الإمارة من أهم الأسواق لهذه الشبكات في منطقة الشرق الأوسط لعام .2007

وتقود المشاريع الكبيرة التي تعتمد على البنية التحتية المتقدمة للاتصالات مثل مشروع توسعة مطار أبو ظبي الدولي حركة الاستثمار إلى مستويات قياسية جديدة، ويتطلع الكثير من اختصاصيي الشبكات من حول العالم لتوفير التقنية المتقدمة لتلبية الطلب المتنامي عليها.

وتتوقع ''أون لاين ديستريبيوشن'' طلباً قوياً على منتجاتها بفضل وجودها الموسع في منتدى الشرق الأوسط للاتصالات ''ميكوم'' وأعدت خططاً لعرض مجموعة مختارة من منتجات الشركاء المزودين. وستعرض خلال مشاركتها في المعرض منتجات حلول كبار منتجي تقنية الاتصالات خلال المنتدى مثل جونيبر، وإكستريم نتووركس، وتريند مايكرو، وأوترونيكس، وبروكسيم.

وقال كيث ريتش، المدير الإداري لدى أون لاين ديستريبيوشن: ''تعد أبو ظبي سوقاً مهماً بالنسبة للشركة حيث دخلت الشركة في محادثات في غاية الأهمية مع كبرى الهيئات الحكومية والمستخدمين إلى جانب مزودي الحلول الكبار. ونشهد طلباً قوياً على الحلول المبتكرة في مجال الصوت والكوابل لتوفير مستوى عالٍ من الربط للمشاريع التي تنتشر عبر الإمارة''.

وأضاف ريتش: ''تسعى الكثير من الشركات لزيادة الإنتاجية والقدرة على التنقل من خلال توفير قدرة أكبر على النفاذ للإنترنت لموظفيها أينما كانوا. ولتحقيق ذلك، فإن على الشركات ضمان وجود الشبكة اللاسلكية والبنية التحتية للحماية مما يخلق طلباً أكبر على التقنية المناسبة.''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال