• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في ثالث أيام المهرجان وبحضور 20 ألف متفرج

أروى تختتم «يا سلام» على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

حظيت المطربة اليمنية أروى بإعجاب جمهور «يا سلام 2015» خلال الحفل الثالث والأخير ضمن المهرجان الغنائي الأضخم في المنطقة، حيث قدمت أروى مساء أمس الأول على كورنيش أبوظبي، أجندة غنائية متنوعة بين أغنياتها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقد توافد إلى الحفل من «معزوفات على الشاطئ» 20 ألف متفرج، وشارك في إحيائه كل من فريق «فار إيست موفمنت» وفريق «فيثلس»، إلى جانب أروى التي ابتدأت الليلة الغنائية الساعة الثامنة والنصف تقريباً، حيث استقبلها الحضور بحماس كبير حينما صعدت إلى خشبة المسرح، مقدمة عدة أغنيات خليجية مختلفة، حققت لها النجاح الكبير خلال مسيرتها الفنية من بينها، «غصب عنك» و«أحلى أيامي» و«يا مميز» و«مرحبا» و«كما الريشة» و«باقولك».

فن حقيقي

أعربت أروى عن سعادتها البالغة لإحيائها حفل «يا سلام» للمرة الأولى في العاصمة الإماراتية، وقالت: سعدت كثيراً لاختياري ضمن قائمة المطربين والمطربات العالميين والعرب لإحياء حفلات المهرجان الغنائي الأضخم «يا سلام»، في دورته السابعة، وكل الشكر لجمهور أبوظبي الراقي والمهتم بالفن الحقيقي والطرب الأصيل، الذي وجدت منه حفاوة وتفاعلا كبيرين.

وتابعت: أتمنى أن أشارك في حفلات «يا سلام» في كل نسخة منه، فقد حقق المهرجان انتشاراً وشهرة كبيرة خلال مواسمه السابقة، وكون قاعدة جماهيرية كبيرة بين المهرجانات الموسيقية الأخرى وأصبح منافساً قوياً لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا