• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أوبريت كتبه الخوار ويغنيه 20 فناناً

الإمارات ومصر.. على «قلب واحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

جمعة فنية.. إماراتية مصرية، قلما تتكرر في «قلب واحد».. أوبريت غنائي جديد تعاون في تنفيذه نخبة من نجوم الغناء في الإمارات ومصر، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، للمشاركة في أجواء احتفالات شعب الإمارات يوم اتحادها، من خلال قصيدة «قلب واحد» التي يقدمها الفنانون كتعبير للمحبة وعربون تقدير وولاء للإمارات قيادة وشعباً. كتب كلمات الأوبريت باللهجة الإماراتية «شاعر الوطن» علي الخوار فيما كتب مقاطع اللهجة المصرية الشاعر ملاك عادل، وتولى عملية تلحينه عمرو العزبي، ومن توزيع محمد عباس، وتم تسجيل مقاطع الفنانين الصوتية في عدد من الاستديوهات بين الإمارات ومصر، ويشارك فيه عدد من النجوم من بينهم، ديانا حداد وفايز السعيد ومحمد الحلو وإيهاب توفيق وغادة رجب وبلقيس فتحي وكارمن سليمان ومعضد الكعبي وبوسي وفيصل الجاسم ومحمد المنهالي ومحمد المغربي وعريب ورانيا شعبان ومحمد السالم. ومن المقرر أن يبصر الأوبريت النور، الذي صور بطريقة الفيديو كليب بشكل وطني، أوائل أيام احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ44، وذلك من خلال عرضه على القنوات الفضائية المحلية والعربية وموقع «يوتيوب».

رسالة حب

وعبر الفنانون الذين اجتمعوا ليحتفلوا مع أهل الإمارات، عن سعادتهم البالغة لتنفيذ أوبريت «قلب واحد» في حب الإمارات، الذي تعبر كلماته عن مدى العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الإمارات ومصر، حيث قال فايز السعيد، إن أوبريت «قلب واحد» هو رسالة حب من كل الفنانين، معبراً عن سعادته لمشاركته في هذا العمل الوطني الذي يحتفل به مع زملائه الفنانين باحتفالات الدولة بيومها الوطني الـ44، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

تقدم وازدهار

وأوضحت الفنانة ديانا حداد أن «قلب واحد» عمل فني إماراتي مصري مشترك، سعدت كثيراً لأنها شاركت فيه مع نخبة من نجوم الغناء الذين اجتمعوا لكي يظهروا من خلاله مدى حبهم وولائهم وانتمائهم لدولة الإمارات، ومشاركة شعبها احتفالاتها بيومها الوطني الـ44، وقالت: شكراً للإمارات علـى كل ما قدمته لنا من إنجازات، ومزيد من التقدم والازدهار من عام إلى عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا