• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد يرعى افتتاح ميكوم 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

سلطان بن عدي - أمل المهيري -

عبدالحي محمد:

رعى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة افتتاح معرض ومؤتمر ''ميكوم ،''2007 الذي افتتحه أمس معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة، رئيس شركة التطوير والاستثمار السياحي، وأكد معاليه أن الإمارات تأتي في مقدمة دول المنطقة في مجال الاتصالات والخدمات بصفة عامة، وخلال السنوات القليلة الماضية استطاعت الدولة أن تقطع شوطاً كبيراً في هذا المجال، وأصبحت خدمات الاتصالات الأفضل على الإطلاق بين دول المنطقة.

وأشار معاليه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب افتتاح ''معرض ميكوم ''2007 رغم أنه الأول من نوعه الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي، إلا أن حجم المشاركات العالمية يعد مؤشراً قوياً على نجاح المعرض في دورته الأولى، ومن المتوقع أن تشهد الدورات المقبلة للمعرض مشاركات أوسع، وستكون هذه الدورة اللبنة الأولى التي ستتكفل بالترويج للمعرض في الدورات المقبلة، ليصبح ميكوم المعرض الرئيسي للاتصالات بين دول المنطقة.

وأضاف معاليه: تعتبر إمارة أبوظبي وجهة مناسبة لالتقاء الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، حيث تتميز ببنية تحتية متطورة وتوفر منصة مثالية لانعقاد معارض تكنولوجيا الاتصالات المتخصصة. وتعتبر شركة الثريا للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، والتي يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي، إحدى أهم شركات الاتصالات العالمية، كونها توفر خدماتها في أكثر من 120 دولة حول العالم.

ويتوقع أن يشهد قطاع الاتصالات في الإمارات نشاطاً متزايداً خلال الأعوام المقبلة. وأعلنت ''شركة الاتصالات المتكاملة''، الموفر الثاني لخدمات الاتصالات في الدولة والتي أطلقت مؤخراً، عزمها توفير قائمة واسعة من الخدمات المبتكرة والمتوقع أن تلقى اهتماماً كبيراً بين العملاء ووسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال