• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

انطلاق الأسبوع العالمي للسلامة على الطرق بالرويس غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

المنطقه الغربية- عبد الله محمود:

تنطلق غداً الاثنين فعاليات أسبوع الأمم المتحدة للسلامة على الطرق بـ''الغربية'' والذي تنظمه مديرية شرطة طريف وقسم مرور ودوريات طريف بمشاركة طلبة وطالبات المدارس وبعض الجهات الحكومية والخاصه، حيث تبدأ الفعاليات بمسيرة في الرويس يشارك فيها طلاب مدارس: غياثي، والرويس، وبعض المؤسسات الحكومية والخاصة.

صرح بذلك الملازم عبد المطلب أحمد الحمادي مدير فرع الإعلام والعلاقات العامة بقسم مرور ودوريات طريف. وقال إن الهدف من فعاليات الأسبوع الذي يقام في عامه الأول هو توعية المجتمع وفئة الشباب في المقام الأول بأهمية السلامة المرورية لتجنب أخطار الحوادث المرورية الناتجة عن السواقة بطيش وتهور، باعتبار أن الشباب هم عماد التنمية الوطنية في البلاد. وقال إن الفعاليات ستركز على زيارات ميدانية للمدارس الحكومية بمدن المنطقة وكليات التقنية العليا لترسيخ مفهوم السلامة لمستخدمي الطريق من السائقين والمشاة والشباب.

وأضاف: تتضمن الفعاليات مسيرة بمدينة الرويس تنطلق من أمام محطة البترول وتنتهي بالمركز الترفيهي وافتتاح معرض التوعية بمدرسة المغيرة بن شعبة للبنين بمدينة بعيا السلع. وأضاف: هناك العديد من محاضرات التوعية بالمدارس والمرافق الحكومية طيلة أيام الأسبوع، كما تنظم شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات زيارات لمدارس المرحلة الثانوية بنين وبنات وكليات التقنية لتعريف الشباب بالطرق الصحيحة لإجراءات رخص القيادة ووسائل السلامة بالمركبات، بالإضافة إلى ورش عمل عن الإسعافات الأولية للطلاب مع مشاركة غرف الطوارئ في فعاليات الأسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال