• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يفوز بإحدى جوائز «جلوبال إنفستور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حصدت شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، جائزة «أفضل شركة لإدارة النقد للعام» ضمن جوائز مجلة «جلوبال إنفستور ISF الشرق الأوسط لعام 2015، بحسب بيان صادر أمس.

وتلقّت الشركة الجائزة تقديراً لتحقيقها دخلاً ثابتاً في عملها بقيمة 1.8 مليار دولار ضمن صندوق الإمارات لأسواق المال الإسلامي، فضلاً عن تقديم الشركة باقة من حلول إدارة السيولة على المدى القصير، والتي أتاحها البنك لعملائه عبر تفويضات سوق العملة سواء بالطريقة التقليدية أو بما يتوافق مع أحكام الشريعة.

وفي هذا الخصوص، قال طارق بن هندي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول «تعتبر هذه الجائزة تقديراً لجهود فريق عملنا في مواصلة الابتكار ونجاحنا في جذب رؤوس الأموال من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الأخرى حول العالم».

وأضاف «يشكّل هذا التكريم دليلاً على جودة وتنوع خدمات التمويل التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة التي نقوم بتوفيرها، وعلى خبرتنا العميقة في تقديم حلول إدارة النقد لعملائنا ضمن الأسواق العالمية وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف نستمر بالارتقاء بعروضنا لتلبية المتطلبات المتنامية لعملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا