• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تطوير القطاع الحكومي تختتم ورشة عمل فرق الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: اختتمت وزارة تطوير القطاع الحكومي بالتعاون مع كلية دبي للإدارة الحكومية فعاليات ورشة العمل الأولى الخاصة ببرنامج بناء القدرات الفنية لفرق الجودة والتميز الرئيسية بالوزارات الاتحادية حول متطلبات برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي والتي عقدت في كلية دبي للإدارة الحكومية. وشارك في الورشة التي استمرت لمدة أربعة أيام، أعضاء فرق الجودة والتميز من الوزارات الاتحادية المعنية بتطبيق معايير برنامج الشيخ خليفة وأعضاء فريق العمل المختص بتطبيق البرنامج من وزارة تطوير القطاع الحكومي وكلية دبي للإدارة الحكومية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة وزارة تطوير القطاع الحكومي الرامية إلى تسريع تطبيق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في الوزارات الاتحادية كافة بالدولة.

وشهدت الورشة عرضاً مفصلاً عن معايير ومبادئ التميز وإدارة الفريق والمشاريع وورش عمل فنية حول القيادة وإعداد الإستراتيجيات وإدارة الموارد البشرية وإدارة الشراكة والموارد وكيفية التقييم للوزارات، وتم استعراض تجارب الدوائر الحكومية المحلية في دبي، قدمها شوقي اليوسف نائب الرئيس التنفيذي والدعم المؤسسي في هيئة كهرباء ومياه دبي وعبد الله إبراهيم الحلو مدير إدارة الجودة والتطوير المؤسسي في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والمهندسة عبد الله بستكي مدير إدارة التطوير الإداري والجودة في بلدية دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال