• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«شلمبرجير» أول شركة تؤسس مقراً لها في «حرة دبي التجاري العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أصبحت شلمبرجير أول شركة تؤسس مقراً لها في المنطقة الحرة لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، وأول مستأجر في منطقة مركز دبي التجاري الجديدة، مشروع التطوير العقاري المتكامل البالغ مساحة مبانيه الإجمالية 535 ألف متر مربع، ويقع بين مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وأبراج الإمارات، في قلب منطقة الأعمال التجارية في دبي.

وتشغل شركة شلمبرجير، التي وقعت عقد إيجار طويل الأجل، ثلاثة طوابق تبلغ مساحاتها الكلية 5,762 متر مربع في برج المكاتب الجديد في منطقة مركز دبي التجاري، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة التي تعد المورّد الرائد على المستوى العالمي في مجال التقنية، وإدارة المشاريع المتكاملة، وحلول المعلومات في صناعة التنقيب وإنتاج النفط والغاز، أعمالها في شهر أبريل 2016.

قام بتوقيع العقد عن شركة شلمبرجير، رمضان منصور، نائب الرئيس، لمؤسسة الخدمات المشتركة بالشرق الأوسط، وقام بالتوقيع عن مركز دبي التجاري العالمي، منصور بن جاسم آل ثاني النائب الأول للرئيس لإدارة الشؤون الإدارية، في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي؛ ومروان مفرج، رئيس شركة شلمبرجير - الشرق الأوسط.

وقال مروان مفرج: «على مدار 35 عاماً، كانت دبي المقر الرئيس لشركة شلمبرجير في منطقة الشرق الأوسط، وقد قمنا على مر السنين بتوسيع تواجدنا هنا في منطقة مركز دبي التجاري، والمنطقة الحرة بجبل علي، ومركز دبي المالي العالمي».

وقال جورجيت سينج، نائب أول الرئيس لإدارة العقارات في مركز دبي التجاري العالمي: «إن وجود شركة شلمبرجير، أول مستأجر رئيسي لدينا في برج المكاتب يمثّل عنصراً محفّزاً إضافياً لتأجير البرج الذي توصّلنا بالفعل لتفاهمات حول تأجير 70% من مساحته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا