• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أدنوك» ومجموعة شركاتها تنظم ورشة عمل لتعزيز الوعي بمواجهة الطوارئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

استضافت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية «أدما العاملة» في مقرها بأبوظبي أول ورشة عمل توعوية تنظمها لجنة دعم عمليات الطوارئ للشركات العاملة في المناطق البحرية في أبوظبي والمعروفة بـ «أديسكو».

وقالت «أدما العاملة» في بيان أمس: لقد تولت شركة البندق لإنتاج النفط وهي الرئيس الحالي لـ «أديسكو» تنظيم الورشة التي عقدت الأسبوع الماضي واستغرقت عدة أيام واستهدفت الورشة تعزيز الوعي بالدور الذي تضطلع به اللجنة في بناء قدرات مواجهة الطوارئ ودعم جهود البحث والإنقاذ بين الشركات العاملة في المناطق البحرية في إمارة أبوظبي وعلى رأسها أدنوك ومجموعة شركاتها.

حضر الورشة ممثلون عن الشركات الأعضاء في اللجنة وهي أدما العاملة وأدكو وأدوك والبندق وتوتال أبوالبخوش ودولفين للطاقة وإسناد وإرشاد والحصن للغاز بالإضافة إلى الأعضاء بحكم المنصب وهم: أدنوك وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

وفي كلمته الافتتاحية للورشة رحب الرئيس التنفيذي لأدما العاملة علي راشد الجروان بالحضور، مشيداً بفكرة عقد الورشة لأول مرة منذ تأسيس أديسكو، مؤكداً أهمية الدور الكبير الذي تضطلع به أديسكو في تعزيز قدرات مواجهة الطوارئ وضمان توفير عنصري التعاون والتنسيق بين شركات المجموعة بهدف وضع حلول واتخاذ قرارات استباقية لمواجهة أي طوارئ.

بدوره، أكد بخيت العامري مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة في أدنوك أن «أديسكو» تعد إحدى الركائز الأساسية التي تعتمد عليها أدنوك لتقديم مساعدات فعالة لشركات المجموعة في حال وقوع أي طوارئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا