• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«وير» تستثمر 20 مليون دولار في منشأة لتصنيع رؤوس الآبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت مجموعة «وير» عن تفاصيل أول منشأة لتصنيع رؤوس الآبار في الإمارات العربية المتحدة، باستثمار قيمته 20 مليون دولار، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «ستتولى المنشأة الجديدة تصنيع وصيانة معدات هندسية ذات تقنية عالية مخصصة للاستخدام في مختلف مراحل عمل قطاع الغاز والنفط والأنشطة ذات الصلة».

وبهذه المناسبة، قال كيث كوشرين، الرئيس التنفيذي لمجموعة «وير»: «تعمل المجموعة في منطقة الشرق الأوسط منذ ما يزيد على 100 عام، ويأتي هذا الاستثمار المميز بهدف تصنيع أفضل تقنيات النفط والغاز المتطورة في دولة الإمارات لتلبية الطلب العالمي المتنامي. كما يعكس كفاءة المواهب الهندسية وقدرات التصنيع المحلية لدينا، إلى جانب مكانتنا الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعد مركزًا للنمو في صناعات الغاز والنفط على مستوى العالم».

ومن جانبه، قال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ورئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: «تعزز منشأة التصنيع الحديثة التي ستشيدها مجموعة «وير» في «جافزا» من مكانة المنطقة الحرة باعتبارها مركزاً لصناعات النفط والغاز لعموم منطقة الشرق الأوسط، وغرب آسيا، ورابطة الدول المستقلة، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية».

وأضاف بن سليم: «إنني على يقين من أن هذه المنشأة الجديدة سوف تتيح لمجموعة ’وير‘ تقديم خدماتها لقطاع النفط والغاز في المنطقة بكفاءة عالية. ولا يسعني إلا أن أهنئهم على هذه الخطوة الهامة، وأتمنى لهم تحقيق أهدافهم المنشودة وتعزيز حضورهم في المنطقة».

وستغطي المنشأة الجديدة مساحة 250 ألف قدم مربعة في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، وسيعمل بها ما يزيد عن 300 موظف سيقدمون حلولًا جاهزة للعملاء على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، ومناطق بحر قزوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا