• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يقبض على «العميد» بملعبه للمرة الثانية

عبدالله بن محمد: العين أثبت أنه بـ «من حضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

واصلت الأرض اللعب ضد أصحابها في ليلة شهدت الخسارة الأولى للنصر، الذي تعثر للمرة الثالثة بين جماهيره، حيث سبق خسارته أمام العين بثلاثية نظيفة، والتعادل مع الشباب بهدف لكل منهما، والوحدة دون أهداف، ليكتفي «العميد» بهدف على ملعبه في المباريات الثلاث الماضية.

وسببت الخسارة حالة من الإحباط لدى الجماهير التي غادرت الملعب بمشاعر متباينة، في لقاء فرض فيه «العميد» أفضليته مطلع اللقاء، لكن «الزعيم» نجح بتسجيل الأهداف في توقيت مثالي، معتمداً على «الخبرة» في حسم الصدارة لمصلحته.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي يخسر فيها النصر على ملعبه أمام العين، بعدما تجرع «المرارة» في مرحلة الإياب الموسم الماضي، علماً أن الفريق استهل الموسم بشكل مثالي بين جماهيره، محققاً الفوز على الإمارات والوصل، لكنه جمع على ملعبه 8 نقاط فقط، وسجل 5 أهداف، فيما كانت حصيلته أفضل خارج قواعده، بعدما جمع 10 نقاط، وسجل 9 أهداف.

على الجانب الآخر، أسهم الفوز في رفع الحالة المعنوية للعين، خصوصاً مع ترقبه خوض مواجهة قوية مع الأهلي، حيث أكد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن «الزعيم» أثبت أنه بـ «من حضر»، وأن الفريق لديه 26 لاعباً جميعهم تحت تصرف المدرب لاختيار الأفضل لدخول التشكيلة، وقال حول غياب إيمينيكي، رغم أن الفريق سجل ثلاثة أهداف: لا يجب التركيز على لاعب بعينه، هذه استراتيجية نادي العين دائماً، نعمل دائماً على تجهيز اللاعبين ليكونوا بخدمة المدرب عندما يطلبهم، وهذا الأمر تحقق أمام النصر.

وأوضح أن القادم أصعب وأهم بالنسبة للفريق، لمواصلة مشوار المنافسة على اللقب، وقال: الفوز على النصر في مباراة صعبة بهذا الحجم دافع وحافز مهم للفريق، لتعويض التعادل مع بني ياس في الجولة الماضية، ويجب أن نفكر بالمباريات المقبلة التي تتطلب المزيد من الجهد والعمل من أجل المضي قدماً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا