• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الشيخة فاطمة تشهد عرض الأزياء التراثي أصالة الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

السيد سلامة:

شهدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة منظمة المرأة العربية رئيسة الاتحاد النسائي العام (أم الإمارات) عرض الأزياء التراثي ''أصالة الماضي'' الذي نظمته جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الدائرة الخاصة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والاتحاد النسائي العام مساء أمس الأول بأرض المعارض بأبوظبي كما حضرت الحفل عدد من سمو الشيخات والشخصيات النسائية.

وأكد معالي علي سالم الكعبي رئيس مؤسسة التنمية الأسرية ومدير مكتب وزير شؤون الرئاسة ان رعاية أم الإمارات لهذا الحدث يأتي انطلاقاً من إيمان سموها بأهمية الاعتزاز بالتراث الخليجي وحمايته ليبقى دوماً وأبداً حاضراً في نفوس الأجيال، نتحدث عنه كواجب وطني على كل فرد ليبقى تراثنا مصدر اعتزاز وفخر لأجيالنا.

وأشار معاليه ان أم الإمارات تدرك أن تقدم المرأة لا يمكن أن يكون على حساب جذورها وتراثها وتقاليدها، فهما الأساس لبناء حضارة صحيحة، ونرى سموها تؤكد في أكثر من مناسبة على أن التطوير لابد أن يظل مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بتعميق الإحساس بالأصالة والالتزام بالتقاليد العربية والإسلامية وترسيخها في ضمير الأجيال الجديدة.

وأوضح معاليه أن هذا الائتلاف الخليجي التراثي يعود الى أصالة وعراقة تمتزجان معاً لتؤلفان وبلا شك وطنا تسوره العادات الجميلة والتقاليد الراسخة بمتانة ووثاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال