• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

240 لاعباً في المحطة الثانية لمهرجان «أبوظبي الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت المحطة الثانية لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة، التي أقيمت في أكاديمية نادي الوحدة ضمن الموسم الرابع للمهرجان، نجاحاً جديداً وحضوراً غفيراً من جانب المشاركين والمتابعين، وسط تفاعل غير مسبوق بمبارياته وأنشطته المتنوعة لدعم وتطوير قاعدة المراحل العمرية في أندية أبوظبي.

وشارك في مباريات المهرجان 240 لاعباً يمثلون فرق الفئات العمرية تحت 7 و8 سنوات في أندية أبوظبي الخمسة «العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة»، بجانب أكاديمية مانشستر سيتي في المهرجان الذي يمتد حتى أبريل 2016، وحظيت جميع المواجهات بتنافس كبير وإثارة متواصلة ومستويات متقدمة ونتائج متقاربة، أكدت على مكانة وقوة قاعدة فرق الفئات السنية في أندية أبوظبي.

ولقيت مباريات المهرجان إعجاباً كبيراً من جانب المتابعين والحضور كافة الذين عبروا عن سرورهم بالمستويات الكبيرة التي يقدمها الصغار الواعدين خلال جميع الجولات الأربعة الماضية، مؤكدين أهمية المهرجان لتفعيل النشاط الكروي والتجمعات لفرق 7 و8 سنوات بين الأندية وتعزيز التواصل فيما بينهم، وتنمية التجارب وتبادل الخبرات بين الكوادر التدريبية والمشرفة وجميع اللاعبين، بشعار إعلاء الروح الرياضية والتنافس الشريف.

وفي ختام المهرجان، تبادل أحمد المصعبي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، ونجم الفريق الأول للوحدة الأرجنتيني سيبستيان تيجالي، وممثلي الفرق المشاركة الدروع التذكارية، وسط إشادة كبيرة بالنتاجات التي يسجلها المهرجان طوال جولاته في أندية أبوظبي الكروية الخمسة وأكاديمية مانشستر سيتي.

وأثنى طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي بالمكتسبات الكبيرة والنجاحات التنظيمية المميزة التي خرجت بها المحطة الثانية لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة بموسمه الرابع، مشيداً بالجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة أكاديمية نادي الوحدة ودورها في إخراج المهرجان بأبهى صورة، بما يعزز الأهداف والتطلعات التي ننشدها من الحدث.

وأضاف الهاشمي أن مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة بموسمه الرابع يهدف إلى تعزيز المكتسبات والخبرات التي تحققت في الأعوام الماضية، ودعم فرق الفئات العمرية في سنوات 7 و8، مؤكداً أن جميع المشاركين سوف يخرجون بمكتسبات إضافية تعزز ما اكتسبوه في المواسم الماضية، من خلال التجمع الشهري لفرق الفئات العمرية في كل نادٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا