• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

محمد بن راشد: يوم الشهيد بداية عهد جديد في الإمارات

بالصور.. مجلس الوزراء يجتمع استثنائيا بقصر المويجعي في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي- وام

صدر مجلس الوزراء لحكومة الإمارات العربية المتحدة اليوم بيانا في ذكرى يوم الشهيد الموافق الثلاثين من نوفمبر 2015 أعرب فيه عن اعتزاز حكومة دولة الإمارات وشعبها بتضحيات شهداء الواجب البواسل الذين استشهدوا إحقاقا للحق والشرعية وسطروا بدمائهم ملحمة تاريخية عنوانها التضحية بالنفس.

كما قرأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وسمو ومعالي أعضاء مجلس الوزراء الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.. داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

جاء ذلك خلال ترأس سموه اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي الذي عقد اليوم في قصر المويجعي في مدينة العين بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأضاف سموه بمناسبة يوم الشهيد الذي يوافق 30 من شهر نوفمبر من كل عام.. "نشهد لهم في هذا اليوم بأننا لهم أوفياء.. ولأبنائهم نحن الآباء.. ونعاهدهم أننا على المسيرة مستمرون ولتضحياتهم مقدرون ولذكراهم حافظون ما امتدت بنا هذه الحياة.. في يوم الشهيد.. تحتفل الدولة وشعبها وتاريخها بكوكبة من أبناء الوطن وثلة من أخياره.. ثلة طاهرة بذلت الروح من أجله.. وأرخصت الدماء في سبيله ورفعت راية والفخر والمجد عنوانا لشعبه".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض