• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهلال» تنظم احتفالًا بأبوظبي باليوم الوطني الـ44 لقيام الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

افتتح الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان فعاليات مهرجان الاحتفال باليوم الوطني الرابع والأربعين لقيام الاتحاد الذي أقامته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء أمس.

حضر الحفل الذي أقيم على شاطئ البطين في أبوظبي الدكتور حمدان بن مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر وراشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للهلال الأحمر للشؤون المحلية ومحمد أحمد اليماحي نائب الأمين العام لجمع التبرعات والتسويق بالإنابة ومحمد سعيد الرميثي مدير فرع الهلال في أبوظبي وهند المحيربي مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة المشرف العام على المهرجان وعدد من المسؤولين بالهلال والمتطوعين وجمع غفير من المواطنين والمقيمين.

وقام الشيخ هزاع والشيخ ياس بجولة في أنحاء المهرجان اطلعا خلالها على عدد من اللوحات التي تحكي الأعمال الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وكذلك شاهدا عدداً من الفعاليات التي يضمها المهرجان من صناعات تراثية وأكشاك تضم المنتجات الشعبية وحضرا جانباً من الرقصات الشعبية التي تخللت المهرجان.

وضم المهرجان فعاليات متعددة منها مسرحية كوميدية ووطنية ورقصات شعبية وإلقاء قصائد شعرية وطنية تمجد الاتحاد وعطاءها الإنساني وجوائز نقدية ومسابقات وفعاليات أخرى متنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض