• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يحضر حفل اليوم الوطني بـ «رملة زاخر» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

العين (وام)

حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس الأول، الحفل الذي أقامه سالم سعيد بن غصنة العامري بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 لتأسيس الاتحاد، معرباً سموه عن سعادته بوجوده مع أبناء الوطن ومشاركتهم فرحتهم، مقدماً سموه الشكر لصاحب الدعوة على مبادرته الوطنية التي تعكس روح الانتماء للوطن.

وقد حضر الحفل الذي أقيم في منطقة «رملة زاخر» في مدينة العين، عدد من الشيوخ، وكبار الشخصيات وأبناء القبائل، وحشد كبير من سكان المنطقة.

ورفع سالم سعيد بن غصنة العامري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين.

كما تضمن الحفل إلقاء عدد من القصائد الخاصة بالمناسبة، عبر من خلالها الشعراء عن اعتزازهم بالقيادة الحكيمة، مجددين العهد والولاء لقائد المسيرة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض