• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

النصر يحلق بدرع دوري الطائرة للعام الخامس على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

نجح النصرمساء أمس بصالة نادي الجزيرة في الاحتفاظ بدرع دوري الطائرة في أعقاب فوزه على نده اللدود ''الجزيرة'' 3/2 بعد مباراة ماراثونية حبست الأنفاس خاصة في شوطيها الأول والفاصل ليرتفع الأزرق برصيده من النقاط الى 51 نقطة بينما أصبحت مباراة العنكبوت أمام حتا في الأسبوع الأخير للدوري أداءً للواجب في أعقاب تجمد رصيد الفريق الجزراوي عند 44 نقطة.

جاءت مجريات المباراة منذ صافرة البداية قوية حيث استمر اللعب على نفس المنوال نقطة هنا وأخرى هناك حتى انتهى الشوط الأول لصالح النصر بنتيجة 41-39 أطول شوط هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني تفوق العنكبوت الجزراوي حتى نجح في الفوز بمحصلته بنتيجة 25-.17

وفي الشوط الثالث ارتفع المؤشر الفني ليواصل الفريقان الأداء الجيد لينتهي هذا الشوط نصراوياً مما جعل الشوط الرابع على صفيح ساخن والذي نجح فيه العنكبوت من الفوز بمحصلته 25-18 وبالتالي يحتكم الفريقان الى الشوط الفاصل والحاسم ''الشوط الخامس'' الذي حبس أنفاس الفريقين ليبتسم للأزرق النصراوي بنتيجة 15-13 معلناً فوزه ببطولة الدوري للعام الخامس على التوالي وبالتالي يواصل الأزرق مسلسل احتكاره للبطولات محققاً ثنائية الموسم كأس الاتحاد باكورة المسابقات ودرع الدوري.

واحتفل النصر عقب نهاية المباراة بهذا الانجاز الكبير حيث أهدت القلعة الزرقاء بطولة الدوري الى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة رئيس النادي. وثمَّن محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد الطائرة نائب رئيس مجلس ادارة نادي النصر الانجاز الذي حققه الأزرق مشيراً الى أن المستوى الفني كان جيداً. وقال جلفار إن النصر يستحق الفوز نظراً لأنه كان الأفضل في الدور الثاني للدوري، معرباً عن رضائه عن الموسم حيث كان المردود إيجابياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال