• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

صقر القاسمي يفتتح أحدث مركز متكامل للمكفوفين في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

أسامة أحمد:

افتتح الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس دائرة الأوقاف بإمارة الشارقة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمكفوفين مساء امس بنادي الثقة للمعاقين النسخة الثانية لبطولة كرة الهدف للمكفوفين بحضور عادل الزمر نائب رئيس مجلس إدارة المكفوفين وعبدالعزيز الحمادي.

ووجه الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي الشكر الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على مكرمته السخية بإقامة مركز متكامل للمكفوفين والذي يشتمل على صالة مغلقة وقسم للبنين والبنات والذي يعتبر اكبر مركز للمكفوفين في الخليج يمارسون من خلاله كل الانشطة الرياضية بغية دمجهم في المجتمع.

وقال إن صاحب السمو حاكم الشارقة حرص على إنشاء هذا المركز المتكامل ليستفيد منه كل المكفوفين على الصعيد الثقافي والاجتماعي والرياضي.

ومضى الشيخ صقر القاسمي في حديثه قائلا إن الجمعية لن تألو جهدا في تطوير رياضة المعاقين بعد أن تم حل مشكلة الصالة المغلقة بمكرمة سمو الحاكم حيث سنسعى لاتساع دائرة النشاط الرياضي وصولا الى الاهداف المنشودة. وقال إن الادارة قادرة على تفجير الطاقات الكامنة في الإنسان وتحويلها الى شلال متدفق بالعطاء مشيرا الى أن الكفيف يحمل في خلجات نفسه إرادة وإصرارا وتحديا اذا ما استغلت فإنها تصنع المعجزات. واستطرد الشيخ صقر في حديثه قائلا إن جمعية المكفوفين تتطلع لاستغلال طاقات المكفوفين وقدراتهم بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع بالدولة مجسدة شعار ''بنور البصيرة نقهر الظلام''، واختتم الشيخ صقر حديثه بقوله: إن اللاعبين كلهم إصرار وعزيمة لتحقيق الغاية المبتغاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال