• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

اختيار أبوظبي مقراً دائماً للجنة المنظمة لـ الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

نصرالدين منزول:

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تم الإعلان عن اختيار إمارة أبوظبي لتكون مقرا دائما للجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا ،1 حيث ستقيم اللجنة بشكل دائم في إمارة أبوظبي لتدير جميع جولات الموسم وفي جميع أنحاء العالم منها، لتكون أبوظبي بذلك نقطة انطلاق وحلقة وصل تدار من خلالها أشهر وأغلى البطولات البحرية على الإطلاق.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الذي سيكون طابقه الثاني مقرا للجنة المنظمة للفورمولا 1 بحضور سالم الرميثي مساعد المدير العام لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ونيكولو سان جيرمانو المروج العالمي لسباقات الفورمولا 1 وريجين فان دو كينج كوف سكرتيرة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.

وأكد سالم الرميثي أن المؤتمر الصحفي الذي عقد يمثل لحظات تاريخية للرياضات البحرية في الدولة بوجه عام وسباقات الزوارق السريعة للفورمولا 1 على وجه الخصوص كون اختيار أبوظبي لتكون مقرا دائما للجنة الفورمولا 1 يعد إنجازا جديدا.

وقال: هذا الحدث يمثل هدفا رائعا حققه النادي في سعيه الدؤوب لدعم جميع أوجه الترويج السياحي لإمارة أبوظبي من منطلق التركيز الإعلامي والذي يسلط الضوء على المقر في أبوظبي وأن يكون لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية دور فعال في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 ومن أجل أن يسهم في إنجاح واحدة من أشهر الرياضات البحرية على الاطلاق وأكثرها إثارة.

وقال : الإعلان عن برنامج بطولة العالم للفورمولا 1 من داخل نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يحمل العديد من الدلالات والمعاني ونأمل أن يسهم تواجد مقر لجنة الفورمولا 1 في عاصمتنا الحبيبة بشكل إيجابي في العمل الكبير والاهتمام والدعم اللامحدود الذي تجده الرياضات البحرية في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال