• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سكاي دايف يتصدر الفرق

سفيان بطل «الأولى» لطواف الشارقة الدولي للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

توج الدراج حادي سفيان لاعب فريق سكاي دايف دبي بلقب المرحلة الأولي من النسخة الرابعة لطواف الشارقة الدولي للدراجات الذي انطلق أمس وحملت المرحلة اسم «منطقة الشارقة» وامتدت لمسافة 112 كم على شكل دورات بدأت من أمام مصرف الشارقة الإسلامي وانتهت أمام معرض إكسبو الشارقة، بمشاركة 108 دراجين من 18 منتخباً وفريقاً من مختلف دول العالم، بواقع 6 دراجين لكل فريق، وتضمنت القائمة منتخبات الإمارات والبحرين ومصر، والجزائر والمغرب وأوزبكستان وهونج كونج، بالإضافة إلى الفرق المحترفة الشارقة القاري، وسكاي دايف دبي، وسوفاك الجزائري، وفيران كلاسيك البلجيكي، والمراكب المغربي وآر تي إس سانتيك الصيني والكويت للدراجات، وترينجانو الماليزي ولوكوموتيف الأوزبكي ويمتد الطواف لمسافة 665 كم.

وسيطر دراجو سكاي دايف دبي على المراكز الأولى بعدما فازوا بأول 4 مراكز، حيث جاء في المركز الثاني فرانسيسكو من نفس الفريق، وحل زميله اندريه في المركز الثالث.

وحصل حادي على القميصين الأصفر الذي يمنح لمتصدر السباق والأخضر لمتصدر السباق بالنقاط، بينما حصل باسكتيس دراج فريق كويت بروجكت على القميص الأبيض الذي يمنح للدراج المتصدر تحت 23 سنة، وتصدر فريق سكاي دايف دبي قمة الفرق في المرحلة الأولى بعدما نجح لاعبوه بالفوز بأول 4 مراكز في الترتيب العام للسباق.

وقام بتتويج الفائزين الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، وعبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور محمد وجيه عزام النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين المصري والإفريقي، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات وعدد من الضيوف بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

وتكونت هيئة التحكيم من الحكم العام الدولي النمساوي بيتر ستبيك، إضافة إلى حكام اتحاد الإمارات للدراجات، سيف سرور الشرقي وعبدالله الحوسني ووليد الشامسي وجبر علي سعيد ومحمد السحباني ويوسف التفاق وإسماعيل بلال ووليد ريان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا