• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

درس في التحدي والشجاعة وقوة الإرادة

جاسم عبد الرضا.. قصة بطل انتصر على المرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

كما في الملاعب، هناك في الحياة قصص من التحدي، وصور وبطولات ومشاهد تجمع مابين الشجاعة والصلابة والإصرار.

جاسم عبد الرضا كابتن منتخبنا الوطني وفريق نادي الشباب أحد هؤلاء الأبطال الذين سطروا أروع قصص الكفاح داخل الملاعب وخارجها، وأنتصر على المرض اللعين وعاد متألقاً لملاعب كرة السلة من جديد.

واعتلت الفرح والسعادة وجوه عشاق اللعبة بعد أن خاض رحلة طويلة وشاقة وصعبة تسلح فيها كابتن منتخبنا الوطني بالصبر والإيمان والثقة ليواصل مسيرة التألق والأبداع مع اللعبة التي قضى فيها أجمل سنوات عمره ، وقدم درساً رائعاً في قوة الإرادة ورفض الاستسلام للمرض.

ويروى جاسم عبدالرضا أحد أبرز نجوم كرة السلة في الخليج تفاصيل لحظات المرض والآلم والشجاعة والإصرار قائلاً: «الحكاية بدأت في إحدى مباريات الموسم الماضي، وكانت في مسابقة الدوري ضد نادي الوصل في الدور الثاني، حيث خرجت للعشاء بعد المباراة، وبعدها شعرت بألم شديد في البطن، وهذا الألم من قوته كان يضربني في الكتفين، وذهبت إلى المستشفى في نفس الليلة وأجريت فحوصات طبية متنوعة، فإذا بالتحليل يكشف أنني مريض بالسرطان في الدم».

أضاف: «الخبر كان صدمة عنيفة لوالدي ووالدتي وأسرتي بشكل عام، وذهبنا إلى أكثر من مستشفى للتأكد من هذا المرض، وجاءت كلها بأنه سكن جسمي، تماسك والدي ثم قام بالاتصال وقت علمه مباشرة بالمرض بعبدالله الحمادي مشرف الألعاب الجماعية بالنادي، وفوراً قام الحمادي بالاتصال برئيس مجلس إدارة النادي سامي القمزي، والذي كانت تعليماته واضحة تماماً بالعلاج في أي مكان أريده في العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا