• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتحت «كولاج ‬مركز ‬المواهب» بنادي ‬سيدات ‬الشارقة

جواهر القاسمي : تنمية وتطوير مواهب وقدرات المرأة يعزز مسيرة الإمارات الإبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكدت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، أهمية توفير البيئة المناسبة لدعم وتطوير قدرات المرأة والطفل، وتنمية مواهبها الفنية والأدبية والرياضية، بما ينعكس إيجاباً على أسرتها ومجتمعها، ويزيد من تأثيرها الإيجابي في المسيرة الإبداعية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعزز ريادتها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال افتتاح سموها، ترافقها حرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الشيخة أسماء بنت صقر القاسمي، والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، أمس الأول، كولاج مركز المواهب، بحلته الجديدة في نادي سيدات الشارقة، والذي يهدف إلى اكتشاف وتطوير مواهب السيدات والفتيات والأطفال في العديد من المجالات الفنية والإبداعية.

وشهد حفل الافتتاح الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي، عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والشيخة شروق بنت حميد بن محمد القاسمي، وخولة السركال، مدير نادي سيدات الشارقة، وعدد من المسؤولات وعضوات مجلس إدارة النادي.

وبعد عرض الافتتاح لكولاج مركز المواهب، تفقدت سموها مرافق المركز، وتابعت السيدات والفتيات أثناء تعلّمهن كيفية صناعة وتلوين الفخار في الورشة المتخصصة بذلك، وتعتبر من ضمن الخدمات الفنية التي يقدمها المركز، كما تابعت جانباً من دروس تعليم الطبخ، واليوجا، والباليه، وتعليم اللغات، وأعربت عن إعجابها بمستوى الخدمات المقدمة والتفاعل الكبير من قبل عضوات النادي مع الورش التدريبية التي يقدمها المركز.

وزارت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي المكتبة الجديدة في المركز، وتفقدت بوتيك كولاج الذي يتضمن العديد من المنتجات المناسبة للأم وللطفل، ذات الطابع التراثي، وزارت صالون الأطفال في المركز، واطلعت على خدماته المميزة. وبعد انتهاء حفل الافتتاح، توجهت الشيخة إلى «كافيه كولاج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض