• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ويبر يتعلم الطهي بمساعد شيف «نجمة ميشلان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أذهل الشيف العالمي جان كريستوف نوفيللي ضيوف أجنحة الشركات في حلبة مرسى ياس باستعراضات الطهي الحية التي قدمها لهم بمساعدة أسطورة الفورمولا-1 مارك ويبر.وقدم جان كريستوف نوفيللي، الشيف الفرنسي الشهير الذي أطلق سلسلته الخاصة من المطاعم التي تحمل اسم فور سيزونز في لندن، قائمة مميزة من المأكولات لزوار أجنحة الضيافة خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، مقدماً لهم خيارات ترضي أذواقهم فيما تابعوا أحداث الإثارة على حلبة السباق.

وعلق كريستوف نوفيللي، الحائز على أكثر من نجمة ميشلان، والي منحته مؤسسة «روزيتي» العالمية المتخصصة بتقييم الطهاة العلامة الكاملة: «أستمتع بتواجدي في حلبة مرسى ياس لأقدم لضيوف الحلبة مأكولاتي وأمارس هوايتي المفضلة في الطبخ ضمن الحدث الرياضي العالمي الأكبر».

وتابع بالقول: «إن استضافة أسطورة مثل مارك ويبر في مطبخي أمر في غاية الروعة، وقد قدم لدي الدعم والمساعدة في المطبخ».

وكان مارك ويبر، سفير حلبة مرسى في مقصورات المرسى لضيافة الشركات في حلبة مرسى ياس، قد انضم إلى جان كريستوف نوفيللي حيث التقى ضيوف الحلبة وقدم لهم معلومات حول السباق.

وعلق مارك ويبر: يتفرد سباق ياس عن بقية جولات بطولة العالم، فلا يقتصر على أحداث الإثارة على الحلبة فقط، فهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام في المناطق المحيطة بها. لقد استمتعت بتواجدي مع الشيف نوفيللي، لقد قدمت مساعدتي ضمن قدراتي، وكان من الرائع أن أتعلم من أحد أفضل الطهاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا