• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فعاليات ومفاجآت لجماهير السباق

القرية التراثية تحتفل بيوم الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعدت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مجموعة من الفعاليات المميزة داخل القرية التراثية بفرعيها خلف المدرجين الرئيس والشمالي داخل أروقة حلبة ياس، ضمن احتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة، وأتاحت القرية الفرصة أمام الزوار لارتداء الزي الوطني، فضلا على التعرف على أدق تفاصيله سواء الزي الرجالي أو النسائي وتوافدت السيدات على فاعلية نقش الحناء بشكل مكثف للغاية، وكذلك كتابة الأسماء باللغة العربية من خلال خطاطين متخصصين في هذا الشأن.

وتقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة سباق السيارات فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

وتضم مناطق الواحات الأربعة الموزعة في المناطق المحيطة بالحلبة مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية، لتزيد من متعة عطلة أسبوع السباق وستشهد العديد من الفعاليات المميزة بدءاً من جلسات التواقيع التذكارية، وأجهزة محاكاة سباقات الفورمولا-1، وانتهاءً بمواقع تزيين اليدين والأظافر ومراكز التدليك.

ويتمكن زوار الواحة الرئيسة من التعرف عن قرب على نجومهم المفضلين في رياضة الفورمولا-1 خلال جلسات التواقيع التذكارية التي تقام يومياً. كما تقدم منطقة الألعاب أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا-1 والتي تتيح لمستخدميها التعرف على ما تتطلبه قيادة السيارة على الحلبة والمنافسة على بطولة العالم، كما تضم القرية مجلساً إماراتياً تراثياً وأماكن للاستراحة والاستمتاع بالعروض الموسيقية والترفيهية المتواصلة.

وتعد الواحة الغربية المكان الأمثل للتواصل الاجتماعي، إذ تتوفر خدمة التفاعل الرقمي لربط مجموعة من الأصدقاء وعشاق السرعة في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال استخدام خدمة الإنترنت المجانية والوسم الخاص بالسباق #AbuDhabiGP على مواقع التواصل الاجتماعية، كما يمكن لزوار الواحة إطلاق أحاسيسهم الفنية على اللوحات الجدارية الرقمية، فيما توفر الشاشات التفاعلية فرصة تعرف الزوار على آخر أخبار الفرق المشاركة في السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا