• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البعثة تضم 13 لاعباً ومدربين

منتخبنا للجو جيتسو يصل البرازيل استعداداً لـ»الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أمين الدوبلي(ريو دي جانيرو)

وصلت بعثة منتخب الجو جيتسو أمس إلى العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة «أبوظبي جراند سلام»، وتضم البعثة 11 لاعبا هم:سيف القبيسي، ويحيى منصور الحمادي، وزايد المنصوري، وإبراهيم النقبي، وسعيد علي حميد الشامسي، ومحمد فرج محمد غانم الهاملي، وحمدان أحمد الحوسني، وناصر عمر البريكي، وزايد عمر البريكي، وعبدالله عمر آل علي، وفهد عايض، فضلا عن المدربين البرازيليين هنريك سيلفا، ورودريجو ريبيرو.

ومن المنتظر أن يلحق بالبعثة غدا البطل العالمي فيصل الكتبي صاحب الحزام الأسود، وزميله محمد القبيسي للانخراط في المعسكر التدريبي الذي يسبق البطولة، من أجل الدخول في أجواء المنافسات التي ستبدأ في الخامس من ديسمبر المقبل.

على صعيد آخر يصل صباح اليوم كلا من فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد إلى العاصمة ريو دي جانيرو ليرأس بعثة المنتخب، وطارق البحري مدير جولات أبوظبي جراند سلام.

ومن ناحيته أكد طارق البحري أن كل المؤشرات تؤكد أن الجولة الثالثة سوف تكون الأقوى والأكثر إثارة من بين كل الجولات الأربع، على ضوء الإقبال الكبير على المشاركة.

وقال البحري: حتى أمس تم تسجيل 700 لاعب من بينهم أفضل المصنفين الأوائل في العالم كلهم راغبون في المشاركة بالبطولة، وباب التسجيل سوف يظل مفتوحا لعدة أيام مقبلة، فمن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في المنافسات إلى 1000 لاعب ولاعبة، وهو الرقم الأكبر في كل الجولات، بما سينعكس على المنافسات بحسب توقعاتنا، ومن أجل ذلك قررنا أن تكون المنافسات على مدار يومين لأول مرة جولات أبوظبي جراند سلام، بعد أن كانت يوم واحد في كل من الجولة الأولى بطوكيو في أغسطس الماضي، والجولة الثانية في لوس أنجلوس في شهر أكتوبر الماضي أيضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا