• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يشهد السباق

«منديز» تهدي «الريف» كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، يوم أمس، سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات لمسافة 100 كلم، الذي أقيم بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، تزامناً مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ44، ويعد أغلى سباق للقدرة للسيدات، وينظمه نادي أبوظبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية وبدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، الشركة الوطنية لتسويق وإنتاج الأعلاف والدقيق، والأرشيف الوطني، والمسعود، وشارك فيه 90 من فارسات الإمارات ودول الخليج والدول العربية والأجنبية، وخصصت 5 سيارات دفع رباعي للأبطال الفائزين.

وتوجت الفارسة الأرجنتينية ميلينا منديز على صهوة الجواد «مورينو» لإسطبلات الريف بطلة للسباق بعد أداء متميز في المرحلة النهائية بعد أن كانت رابعة، وتمكنت من قطع مسافة السباق في زمن قدره 3:38:02 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.51 كلم في الساعة.

وحلت في المركز الثاني الفارسة الإماراتية مريم جاسم الأنصاري على صهوة «حور ابن جاهر» لإسطبلات البوادي وسجلت زمناً قدره 3:38:32 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.45 كلم في الساعة.

وحلت في المركز الثالث الفارسة البولندية كاميليا انيتا كارت على صهوة «اوثنتيك دو فاوست» مسجلة زمناً قدره 3:39:21 ساعة بمعدل سرعة بلغ27.35 كلم في الساعة.

وعقب ختام السباق، قام عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيول «ايفهرا» رئيس لجنة السباقات في الاتحاد الدولي «افهار»، وأحمد سعيد المرزوقي ممثل «ايفهرا» ومنيرة المرزوقي ممثلة الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق بتتويج الفائزين في السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا