• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلالة جديدة لـ«سلفي» من «دبي الرياضية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعود برنامج «سلفي» إلى البث بثوبه الجديد عبر «دبي الرياضية»، في الساعة التاسعة مساء اليوم، ويتناول مجموعة من الأفكار المشوقة والمثيرة، بعد أن ثبَّت أقدامه، وحقق نجاحات مهمة وكبيرة في انطلاقته الأولى.

وقال راشد أميري مدير قنوات دبي الرياضية: نجح «سلفي» الذي قدم رؤية جديدة ومتطورة في عالم البرامج الرياضية، في فرض نفسه والتصنيف ضمن أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة، خاصة بين فئات الشباب داخل الإمارات وخارجها، وبفضل الأسلوب الجريء الذي اتبعه فريق العمل، وسجل مجموعة من «الخبطات» الإعلامية موضع الإشادة الواسعة، من الجماهير والعاملين في مجال الإعلام الرياضي والمسؤولين.

وأشار إلى أن «سلفي» أول برنامج تلفزيوني رياضي يطبق تقنية «سناب شات» الحديثة في رصد الأحداث الرياضية وربط المشاهدين بها، ما ضاعف من شعبيته وجعله واحداً من أنجح البرامج الرياضية، بفضل أسلوبه الإيجابي في كيفية مخاطبة شباب اليوم بالأسلوب الذي يروق لهم.

وطالب راشد أميري المشاهدين بالحرص على متابعة «سلفي» في ثوبه الجديد من قناة المشاهير، والاستمتاع بما يقدمه من أفكار مشوقة سوف تروق الجميع من الجنسين كباراً وصغاراً، وبرنامج «سلفي» من إعداد وتقديم الإعلامي جاسم الشحيمي، ومن إخراج عادل مرعي، والمنتج عمر الجسمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا