• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هزم فيجو في «كلاسيكو بلاي ستيشن» بدبي

ديكو: على تشيلسي أن يتحلى بالصبر مع «سبيشال ون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

مراد المصري (دبي)

أكد البرتغالي ديكو اللاعب السابق في صفوف منتخب بلاده وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، أن «البلوز» عليهم التحلي بالصبر وتجديد الثقة بمواطنه جوزيه مورينيو للبقاء مدرباً وقيادة الفريق لاستعادة توازنه مجدداً.

وعبر اللاعب، الذي خاض تجربة في صفوف الفريق تحت قيادة مورينيو بالذات وقبلها معه في بورتو البرتغالي، عن استغرابه من التراجع الكبير في الأداء والنتائج الموسم الحالي بعد التتويج بلقب الدوري العام الماضي، لكنه أوضح أنه بعيد عن الفريق حالياً، وأنه لا يمكنه تحديد السبب الأساسي وراء المشكلة.

وعبر اللاعب، الذي خاض تجربة في صفوف الفريق تحت قيادة مورينيو بالذات وقبلها معه في بورتو البرتغالي، عن استغرابه من التراجع الكبير في الأداء والنتائج الموسم الحالي بعد التتويج بلقب الدوري العام الماضي، لكنه أوضح أنه بعيد عن الفريق حالياً ولا يمكنه تحديد السبب الأساسي وراء المشكلة.

وجاء حديث ديكو مع «الاتحاد» خلال تواجده في دبي، حيث خاض مباراة فريدة من نوعها لنسخة لقاء «الكلاسيكو» الإسباني مع زميله السابق بالمنتخب لويس فيجو، وذلك عن طريق «البلاي ستيشن» ضمن منافسات بطولة «فانتا ماسترز»، التي أقيمت في دبي مول بدعم من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، حيث تفوق ديكو الذي خاض اللقاء بفريق برشلونة بثلاثية نظيفة على فيجو الذي لعب بريال مدريد، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

وجاء حديث اللاعب عن الموسم الحالي لتشيلسي، مطالباً الجماهير بالصبر وسط ثقة على قدرة الفريق على تغيير مساره والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية مجدداً، فيما سيكون شهر ديسمبر المقبل محورياً نظراً لقوة المباريات التي سيخوضها خلاله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا