• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يتقبل تهنئة وفد اتحاد الكرة بسلامة نجله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس، وفداً من اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال رئيس الاتحاد، الذي قدم التهنئة لسموه بعودة نجله الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي من رحلة العلاج، متمنين له دوام الصحة والعافية.

ضم الوفد علي عبد العزيز ومحمد عمر وسعيد الطنيجي وأمل بوشلاخ أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد، وعلي حمد مدير الاتحاد، وموظفين من اتحاد الكرة، إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين الممثلين لوسائل الإعلام في الدولة.

وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، هذه الزيارة في إطار التواصل الاجتماعي، معرباً عن شكره لرئيس اتحاد الكرة والوفد المرافق له، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

ومن جانبه، أشاد يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية، مثمناً المواقف الشجاعة للشيخ أحمد بن سعود القاسمي أثناء وجوده مع رجال قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية استعادة الشرعية في اليمن الشقيق، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا