• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني للمعارض» يستضيف 41 فاعلية في أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، نشاطاً كثيفاً خلال أكتوبر الماضي، ليكون الشهر الأكثر ازدحاماً بالفاعليات في الأجندة الإقليمية والعالمية للمركز، حيث استضاف مركز الفاعليات الأول في المنطقة 41 فاعلية خلال شهر واحد، وذلك للمرة الأولى منذ تأسيسه، حسب بيان صادر أمس.

ومثّل النشاط الكثيف للفاعليات خلال شهر أكتوبر زيادة بنسبة 20% عن المعدل الشهري، البالغ 34 فاعلية، في السنوات الخمس الماضية بين عامي 2011 و2015.

ويُذكر أن العدد القياسي السابق للفاعليات المُستضافة في «أدنيك» خلال شهر واحد كان قد سُجِّل في أكتوبر 2012، حين استضاف الموقع 40 فاعلية.

وبهذه المناسبة، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «يتميز مركز أبوظبي الوطني للمعارض بأنه أحد أكثر مراكز المعارض والمؤتمرات تطوراً وتجهيزاً في العالم. فعلى مر السنوات الماضية، قمنا ببناء وإدارة وتحديث مرافقنا لنواكب الزيادة المستمرة في عدد الفاعليات التي نستضيفها في مواقعنا وعدد الزوار لهذه الفاعليات».

وأضاف: «تم تجهيز منشآتنا على أعلى مستوى للتعامل مع التدفق المتوقع من الفاعليات والازدياد في عدد الزوار، وقد أثبتنا مجدداً كفاءتنا في استضافة العديد من الفاعليات العالمية المتميزة. وأشعر بالفخر بأننا تجاوزنا التوقعات من حيث عدد المؤسسات الهيئات المشاركة والمُنظِّمة للمعارض، وساعدناها على تحقيق أهدافها».

وتضمنت أجندة أدنيك لشهر أكتوبر فاعليات مثل «أدنيك»، و«معرض السجاد العربي»، و«مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء 2015»، و«معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015»، و«ملتقى مبادلة للشباب 2015»، و«قمة مدن البيئة العالمية 2015»، و«القمة العالمية للسياحة الحلال 2015»، و«توعية 2015»، و«بريك بلك الشرق الأوسط 2015»، و«ناترانس العربي»، ومعرض «نجاح» للتعليم والتدريب، و«معرض أبوظبي للعقارات والاستثمار 2015»، ومعرض التوظيف والتدريب «صحة العرب 2015».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا