• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

"الهلال الأحمر" تشارك في احتفالات "طبية أم القيوين" بيوم الصحة العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أبريل 2007

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر في أم القيوين معرضاً تثقيفياً مصوراً على هامش الفعاليات المصاحبة لاحتفالات منطقة أم القيوين الطبية بمناسبة يوم الصحة العالمي تحت شعار: ''الاستثمار في الصحة لبناء مستقبل أكثر أمناً'' بالمركز الثقافي بأم القيوين.

وأكد السيد ناصر يوسف بن حضيبة مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في أم القيوين أن المعرض حظي بإقبال كبير من مختلف شرائح المجتمع والزوار، مشيراً إلى أن محتوياته حققت أهدافها الرامية لشد انتباه الزوار تجاه بعض القضايا الصحية المهمة، لافتاً إلى اهتمام الهيئة بتوفير مواد تثقيفية وإرشادية بالمعرض تم إعدادها بعناية لنشر التوعية وخدمة المجتمع.

كما زار المعرض كل من سمو الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين، والشيخ محمد بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية والمتاحف والتراث في أم القيوين وأبدى حشد كبير من الزوار الإعجاب بمحتويات المعرض من الصور التي توثق العديد من البرامج والمشاريع التي نفذتها الهيئة في الجوانب الصحية والتثقيفية، إضافة إلى جهود الهيئة على الصعيدين الإنساني والخيري بما تضمنته من برامج إغاثية متنوعة.

وأوضح مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في أم القيوين أن مشاركة الهيئة في فعاليات الاحتفال بيوم الصحة العالمي شملت محاضرة تثقيفية بعنوان: ''التبليغ وتقديم يد العون'' قدمها السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي تناول خلالها دور الفرد والمجتمع في مواجهة التحديات والكوارث المختلفة.

وذكر أن المعرض المصور شمل أيضاً عدداً من الأقراص المدمجة والكتيبات والمنشورات والمواد الإعلامية وبرامج التوعية التي تنفذها الهيئة لمكافحة الأمراض المعدية والأوبئة والسمنة والسكري والضغط ضمن برامجها التثقيفية الموجهة لخدمة شرائح المجتمع كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال