• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المجموعة تؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي

خلف الحبتور: الإمارات البيئة الاستثمارية الأفضل عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

بسام عبدالسميع (باريس)

أكد خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، أن الإمارات هي البيئة الاستثمارية الأفضل عالمياً من حيث البنية التحتية وتنوع المشروعات وجودة الخدمات والأمن والاستقرار، داعياً المستثمرين بالقدوم إلى الدولة لاقتناص الفرص الاستثمارية المتميزة وتوفر بيئة عالمية المعايير للاستثمار والحياة بشكل عام.

وقال في تصريحات لـ«الاتحاد» خلال تواجده ضمن الوفد الإماراتي، الذي تسلم راية وعلم إكسبو دبي 2020 من اللجنة الدولية للمعارض في باريس الأسبوع الماضي،«إن استضافة إكسبو توفر فرصاً حقيقية إضافية للمستثمرين المحليين والأجانب، إضافة إلى استمرار توفر الفرص بشكل عام في الإمارات».

وتابع الحبتور «تحقق استضافة إكسبو 2020، العديد من التطورات الاقتصادية في الإمارة خلال الأعوام القليلة المقبلة، كما تشكل عملية الاستضافة منذ الإعلان عنها وحتى تنظيم الحدث في أكتوبر 2020 دفعة قوية لفرص الاستثمار، حيث تعمل الدولة على تعزيز تنافسية بيئة الأعمال، لافتاً إلى أن موقع الإمارات الاستراتيجي على طرق التجارة العالمية يُشكّل ميزةً تنافسية».

وأكد الحبتور حتمية الشراكة بين القطاع الخاص والحكومي في الإمارات، مشيداً بالتعاون والتواصل بين القطاعين، بما يسهم في تحقيق مزيد من التطور في مختلف المجالات يوفر بيئة عالمية جاذبة ومشجعة للاستثمار.

وأضاف، أن الوقت الراهن هو الأنسب لعمليات الاستثمار المحلية والإقليمية في طور الاستعداد لتنظيم إكسبو 2020 والذي يقدر عدد زواره بحوالي 25 مليون زائر خلال 6 أشهر، مشيراً إلى أن مشاريع «الحبتور سيتي» ستدخل الخدمة العام المقبل، حيث سيشهد العام 2016، افتتاح مجمع الحبتور سيتي الجديد المتعدد الاستعمالات الذي يطل على قناة دبي المائية، على مساحة مليون قدم مربع، تشيد عليها مبان مساحتها 10 ملايين قدم مربع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا