• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تستضيف مجموعة من الوفود الدولية

«سياحة دبي» .. ترسيخ الإمارة وجهة عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي لتنظيم مجموعة من الجولات التعريفية الجديدة في مطلع ديسمبر القادم، تستضيف فيها وفوداً من أبرز الجهات المعنية في القطاع السياحي في دول وسط أوروبا وفرنسا، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للمسافرين في العام 2016.

وقال بيان صادر أمس: «تأتي هذه الرحلة في أعقاب اختتام سلسلة ناجحة من الجولات التعريفية التي نظمتها الدائرة خلال شهر نوفمبر الجاري لاستضافة وفود من أسواق رئيسية، من بينها الصين وألمانيا والولايات المتحدة وماليزيا».

وتسعى دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي من خلال استضافة وفود يمثلون قطاعات الإعلام والسياحة والسفر من جميع أرجاء العالم إلى تسليط الضوء على المقومات التي تزخر بها الإمارة على صعيدي الترفيه والأعمال من أجل زيادة عدد زوّار الإمارة في العام 2016.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «نواصل استضافة أعداد متزايدة من قادة ورواد قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم، لأننا نسعى إلى تشجيع العالم بأسره على زيارة إمارة دبي والاستمتاع بما تحفل به من مفاجآت فريدة ومعالم بارزة وأنشطة ترفيهية قلّ نظيرها. ونواصل جهودنا في كافة الأسواق المتنوعة بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة والصين وماليزيا».

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قد استضافت في الفترة بين 13 و17 نوفمبر الجاري وفداً ضخماً من ألمانيا ضمّ ممثلين من أبرز وكالات السفر ووسائل الإعلام المتخصصة بقطاع الضيافة والفخامة والترفيه والسفر، وأطلعتهم على مختلف مناطق الجذب السياحية الفريدة في الإمارة.

وتركزت الجولة على بعض أشهر مراكز الترفيه العائلي شملت «الأكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» و«كيدزينيا» في دبي مول، إضافة إلى العديد من المواقع التاريخية منها «قرية دبي للتراث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا