• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد: العطاء للوطن في فكر خليفة نهج راسخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أبريل 2007

السيد سلامة:

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم انطلقت مساء أمس الأول فعاليات الملتقى الطلابي الثالث في نادي ضباط القوات المسلحة بحضور معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم، وسعادة اللواء الركن محمد هلال سرور الكعبي نائب رئيس أركان القوات المسلحة، وسعادة محمد سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية.

الوطن غاية

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في كلمة موجهة إلى ملتقى الغرس الطلابي أن الوطن غاية والمواطن هدف، رواسخ باتت رمزاً وفكراً ومنهجاً وعطاء درج على السير فيه والعناية به صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وفاء وصوناً للأمانة وهو ما ترسخ في وجداننا جميعاً، متابعين معه مسيرة العطاء لوطن الحب والأمان، فالأوطان تبنى ببناء المواطن المخلص الغيور وذلك لا يتم إلا بالاستمرار في الاستزادة بالعلم والمعرفة والتدريب المستمر وهو ما غرسه فينا المغفور له الوالد الشيخ زايد الخير ''طيَّب الله ثراه''، مؤكدين ضرورة الاستمرار في السعي لغرسه في أجيالنا، فالعزيمة والإصرار على بلوغ الغاية والهدف لا يقف أمامهما المستحيل.

إن دعمنا للمسيرة التعليمية نابع من استشرافنا لمستقبل الوطن، فيها تتحقق الأهداف والأماني التي نسعى لها لتحقيق المكانة العالية لوطننا العزيز وأبنائه، وإن مثل هذه الملتقيات التربوية والتي تعتبر روافد إشعاع ومنارات لأبنائها، وهو ما نقدره بجانب الجهود الأخرى التي تبذلها الوزارة، ما هو إلا ترسيخ لقيم ومبادىء الخير للأجيال.

ولا يسعنا هنا إلا أن ندعوكم أبناءنا الأعزاء للسير على النهج والخطى بعزيمة وإصرار عاليين لتبلغوا ذروة المجد، فبكم يسجل التاريخ خلوداً للوطن في ذاكرة الزمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال