• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتأمين» تفوز بجائزة أفضل تجربة تطبيق على المتحرك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة أبوظبي الوطنية للـتأمين، بجائزة أفضل تجربة تطبيق على الهاتف المتحرك في مهرجان الجوائز الخاص بالاهتمام بخدمة العُملاء 2015، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «تُمنح جائزة أفضل تجربة تطبيق على الهاتف المتحرك للعلامة التجارية التي تحتضن عصر الهواتف الذكية لتوفير تجربة ممتازة للمستخدم وتحسين ولاء العملاء، إذ قدمت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خلال عامي 2014-2015 عدداً من الابتكارات المتطورة على الهواتف المتحركة، شملت تطبيقاً جديداً للتأمين على الهواتف الذكية، والذي يعد الأول من نوعه في سوق الإمارات العربية المتحدة».

وقال عبد الله النعيمي، رئيس قطاع الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين: «يستمر التميز في خدمة العملاء بكونه من أهم أولويات العمل لدى الشركة، ونحن سعداء بأن أداءنا في هذا المجال الرئيسي قد تم تقديره من قبل القطاع، ونظراً للمستويات العالية نسبياً من انتشار الهواتف المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، فمن الأهمية بمكان بالنسبة للشركات، ولا سيما في قطاع التأمين، دمج إجراءات وعمليات خدمة العملاء وتبنيها بما يتماشى مع تكنولوجيا الهواتف المتحركة».

وأضاف قائلاً: «يقوم مهرجان الجوائز الخاص في مجال الاهتمام بخدمة العُملاء بتقييم الشركات من مختلف القطاعات في تميزها بخدمة العملاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا