• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اقتصادية رأس الخيمة تدشن الدرهم الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

دشن الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة نظام الدرهم الإلكتروني لسداد رسوم جميع المعاملات التي تنجز في الدائرة، في حضور الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي، المدير العام للدائرة، والمهندس أحمد الصياح، المدير العام لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الدائرة.

وصرح د. عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة قائلاً: «إن العمل بنظام الدرهم الإلكتروني يأتي ضمن سلسلة تسهيلات تحرص الدائرة على تقديمها لمتعامليها، مشيراً إلى ضرورة توافر خدمة الدرهم الإلكتروني في الدائرة لتوحيد الإجراءات المالية بين الجهات المحلية والاتحادية في الإمارة، مما يسهم في رفع التنمية الاقتصادية والإلكترونية».

كما توجه الدكتور النقبي بالشكر إلى مدير عام هيئة الحكومة الإلكترونية على الدعم الذي تقدمة الهيئة للدائرة في مجال تقديم خدمات إلكترونية وتطبيقات ذكية تحقق سعادة المتعاملين.

ومن جانبه، أضاف المهندس أحمد الصياح، المدير العام لهيئة الحكومة الإلكترونية أن التحول من دفع رسوم الخدمات بالطريقة التقليدية إلى نظام الدرهم الإلكتروني رسمياً يعد استكمالاً لتحول الدائرة إلى نظام الخدمات الإلكترونية والذكية وسوف تتبعها خدمات الدفع عن طريق الإنترنت قريباً.

ويأتي إطلاق خدمات الدرهم الإلكتروني بالتزامن مع حزمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الدائرة مؤخراً، والتي قامت الهيئة بتطويرها فضلاً عن الاستعدادات الجارية لإطلاق المرحلة الثانية من حزمة خدمات الإلكترونية والذكية لصالح دائرة التنمية الاقتصادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا