• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أكد أن مشكلته مع الزمالك انتهت

فيريرا مدربا للسد رسميا حتى نهاية الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

ا ف ب

تعاقد نادي السد القطري رسميا اليوم السبت مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدرب السابق للزمالك المصري خلفا للمغربي حسين عموتة.

ووقع فيريرا عقدا قابلا للتجديد حتى نهاية الموسم بحضور مسئولي النادي.

وأعرب فيريرا عن شعوره بالفخر لقيادته فريقا بحجم السد المعروف ببطولاته على كافة الاصعدة المحلية والقارية، وقال إن مشكلته مع الزمالك انتهت وهو الآن يركز في عمله مع ناديه الجديد السد.

ورفض فيريرا الإجابة عن سؤال حول تلقيه عرضا من الأهلي المصري أو إذا كانت لديه النية لتدريبه مستقبلا، لكنه اكتفى بالقول: "أشكر الجماهير المصرية. لدي ذكريات مميزة في مصر لكن الحديث الآن عن الأهلي والزمالك ليس مناسبا".

وأشار إلى متابعته للسد خلال مباراته مع لخويا حامل اللقب، وقال إن الفريق يضم لاعبين لديهم امكانيات عالية.

وأوضح أن السد مطالب بالفوز في كل المباريات المقبلة من أجل المنافسة على الدرع مع ضرورة تعثر الريان المتصدر.

ورفض فيريرا الحديث عن تغيير بعض اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وقال إنه سيدرس الموقف مع جهازه الفني ومع إدارة النادي.

يذكر أن المدرب البرتغالي قرر فسخ تعاقده مع الزمالك المصري من جانب واحد، بعدما قال إن النادي تأخر عن دفع راتبه ورواتب معاونيه لأكثر من ثلاثة أشهر، في حين يؤكد النادي أنه تم دفع راتب المدرب لكن بالجنيه المصري، الأمر الذي اعتبره فيريرا إخلالا بالعقد فقرر فك ارتباطه النادي المصري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا