• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

افتتاح بطولة دبي المفتوحة للشطرنج غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أبريل 2007

بدأ وصول اللاعبين المشاركين في بطولة دبي المفتوحة 2007 على كأس الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم وقد قام فريق العمل بالعلاقات العامة للبطولة باستقبال الضيوف بمطار دبي الدولي وتوجيههم إلى أماكن اقامتهم بفنادق دبي.

وأكد جمال العبدولي إنه تم بنجاح تجربة البث المباشر لمباريات البطولة على موقع النادي الإليكتروني، كما أتم جهاز العمل بالنشرة اليومية للبطولة تجهيزاته ولتقديم الخدمات للأجهزة الإعلامية التي تشارك في تغطية البطولة، كما أن قاعة المباريات قد تم تجهيزها بشكل كامل وجاهزة لانطلاق البطولة قبل موعدها بيومين.

وقد صرح نجيب صالح المدير الفني للبطولة وعضو اللجنة المنظمة أنه تم بالتنسيق مع محمد الحسيني منسق البطولة ومهدي عبدالرحيم نائب رئيس حكام البطولة برنامج تحضير جهاز التحكيم بالبطولة، حيث سيكون اجتماع الحكام الأول عصر اليوم السبت لمناقشة التفاصيل الفنية، وأن هناك اجتماعا لاحقا يوم غد الأحد بحضور رئيس الحكام الفلبيني كاستو أبوندو لتوزيع الحكام وتحديد مهامهم في البطولة.

وقد أشار نجيب صالح إلى أن عدد الاساتذة الكبار والأساتذة الدوليين المشاركين هذا العام يمنح فرصة كبيرة للاعبين المصنفين للتأهل للألقاب الدولية نظراً لارتفاع متوسط تصنيف اللاعبين المشاركين، وأشار نجيب صالح إلى أنه يأمل أن يستفيد اللاعبون المواطنون والعرب من هذه الميزة التي تعد من أهم الأهداف التي من أجلها يتم تنظيم البطولة.

وقد أكد الاتحاد الجورجي للشطرنج مشاركة مايا شيبور نادزه حاملة لقب العالم لـ 5 مرات بينما أكد الاتحاد القطري للشطرنج مشاركة لاعب القرن وبطل العرب الاستاذ الدولي الكربي محمد المضيحكي، وكذلك زوجته بطلة العالم ذو شين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال